وصلت بعثة المنتخب العراقي للشباب الى مدينة العقبة الاردنية من اجل التحضير لمواجهة منتخب الاردن الاولمبي يوم غد الخميس، في المباراة الثانية التي يتواجه فيها المنتخبان في اطار استعدادات منتخبنا لنهائيات كأس آسيا في البحرين.
وكان في استقبال بعثة المنتخب العراقي عدد من اعضاء الاتحاد الاردني بكرة القدم.
وخاض منتخب العراق للشباب فور وصوله وحدة تدريبية خفيفة داخل ارض الفندق من اجل ازالة ارهاق السفر، تحت اشارف مدرب المنتخب عباس عطية على ان يخوض وحدة تدريبية المقبلة على ملعب المباراة التي سيحتضن اللقاء امام الاولمبي الاردني.
وقال رئيس وفد منتخب الشباب والمشرف عليه فالح موسى ان “الاتحاد الاردني وفر جميع المستلزمات لانجاح المعسكر التدريبي للمنتخب منذ اليوم الاول من تواجدنا في الاردن، مما يعكس حالة العلاقة الودية التي تربط الاتحادين العراقي والاردني”.
واضاف موسى ان “الاجواء في مدينة العقبة على الحدود مع فلسطين جيدة جدا ، ومن المؤمل ان تحضى المباراة الثانية بأهتمام كبير خصوصا في ظل اقامتها على ملعب العقبة الذي سيحتضن احدى مجاميع كأس العالم للنساء تحت 17 عاما التي ستنطلق الشهر المقبل.
وقال مدرب منتخب الشباب عباس عطية ان “المنتخب سيسعى لتقديم مستوى جيد في المباراة امام الاردن الخميس والعمل على الاستفادة من اللقاء الاخير في معسكر الاردن خصوصا في ظل الاجواء المثالية التي حضي بها المعسكر استعدادا لنهائيات كأس أسيا في البحرين”.
واضاف ان “مباراة الخميس ستكون ذات طابع تنافسي من قبل اللاعبين من اجل تقديم مباراة على مستوى عال وتطبيق كل ما تم التدريب عليه طوال فترة المعسكر الذي استمر لمدة أسبوعين”.
وأشار عطية الى ان “الوقت بدأ يقترب من انطلاق النهائيات وعلينا الاستفادة من كل مباراة نخوضها خصوصا ان اغلب فرق المجموعة بدأت منذ فترة طويلة بالاستعداد من خلال معسكرات جيدة لكننا على درجة كبيرة من الإيمان بقدرات لاعبينا وتجاوز المعوقات وتحقيق ما نصبوا اليه”.
على صعيد متصل اشاد مدرب منتخب الاردن الاولمبي الانجليزي أيان برونسكيل بالمستوى الفني للاعبي منتخبنا الشباب بعد الاداء العالي الذي قدموه في المباراة الاولى التي اقيمت على ملعب الامير محمد في الزرقاء.
وقال برونسكيل في تصريحات لوسائل اعلام اردنية ان المنتخب العراقي منتخب جيد وشاب استطاع من تقديم مباراة رائعة استفدنا منها بصورة كبيرة وسنسعى الى تقديم مباراة جيدة الخميس لاسيما ان المنتخب العراقي يعتبر احد اهم الفرق في المنطقة”.