كشفت تقارير صحفية عن الميزانية التي حددها نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، لضم أحد نجوم فريق ريال مدريد الإسباني.
وتخطط إدارة النادي الإنجليزي، لعدم دفع أكثر من 50 مليون جنيه إسترليني، لضم جاريث بيل نجم الفريق الملكي، الذي خاض 5 مباريات فقط في الليجا هذا الموسم، في ظل معاناته من توالي الإصابات العضلية.
وتغيب الجناح الويلزي مرة أخرى عن مباراة فريقه مع أتلتيك بلباو ويبدو أن بطل إسبانيا وأوروبا سيبيع اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بنهاية الموسم الحالي، بعد أن أصبحت إصاباته المتكررة عبئا على الفريق الملكي.
وكانت تقارير قد ربطت بيل بالانضمام لمانشستر يونايتد في أوقات سابقة، سواء عندما كان لاعبًا بصفوف توتنهام هوتسبير وأيضًا بعد انضمامه لريال مدريد.
ووفقا لصحيفة ميرور، يريد ريال مدريد مبلغ 100 مليون جنيه إسترليني لبيع جاريث بيل، حيث يتطلع مسؤولو الميرينجي لاستخدام هذه الأموال لتمويل صفقة محتملة للحصول على كيفن دي بروين نجم مانشستر سيتي، لكن يُقال أن يونايتد مستعد فقط لدفع 50 مليون جنيه إسترليني أي نصف المبلغ المطلوب وذلك بسبب السجل المقلق لبيل مع الإصابات.
وانضم جاريث بيل لريال مدريد صيف 2013 قادمًا من توتنهام، وتوج مع العملاق المدريدي بلقب الدوري الإسباني مرة واحدة، ودوري أبطال أوروبا 3 مرات، وكأس العالم للأندية مرتين، وكأس السوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس السوبر الإسباني مرة.