اعلن نادي ريال مدريد وصيف بطل الدوري الإسباني لكرة القدم تمديد عقد لاعبه البرازيلي مارسيلو مع النادي لغاية 30 حزيران 2020، للمواسم الخمسة المقبلة.

وانضم مارسيلو إلى ريال مدريد في الانتقالات الشتوية للموسم 2006-07، وهو بعمر 18 عاما. وهو اليوم، بعد ثمانية أعوام ونصف أحد قادة الفريق الأبيض الذي خاض معه 320 مباراة وأحرز 23 هدفا رسميا. وقد جدد اللاعب البرازيلي عقده مع النادي لغاية 2020.

جاء أول ظهور مدريديستا للاعب في 7 كانون الثاني 2007 في لقاء ضد ديبورتيفو في ريازور. وعلى الرغم من حداثة سنه، سرعان ما تحول مارسيلو إلى أحد ركائز الفريق. وهو الذي فاز معه بكل الألقاب: دوري أبطال أوروبا مرة، كأس العالم للأندية مرة، كأس السوبر الأوروبي مرة، الدوري الاسباني 3 مرات، كأس الملك مرتين وكأس السوبر الاسباني مرتين كذلك.

اكتسب مارسيلو مودة المشجعين المدريديستا حول العالم على ركيزة من العمل الجاد، الجودة والعروض الرياضية القوية. إن انخراطه في الهجوم يعد مصدر قلق في دفاعات أي فريق منافس. وقد أسهم عبر ذلك في تمريرات حاسمة وأهداف جميلة؛ من بينها هدف من الأهداف الأربعة التي منحت الفريق الأبيض لقب دوري الأبطال في لشبونة.

وكان مارسيلو، في الموسم الماضي، أحد أبرز اللاعبين في الفريق. إذ أحرز البرازيلي أربعة أهداف ووزع ثماني تمريرات حاسمة. وقد حطّم، إلى جانب ذلك، رقمه الشخصي من المباريات في الموسم الواحد، بعد ان خاض 53 مباراة.