يستهل منتخبنا الوطني بكرة الصالات، في الساعة الثانية من ظهر اليوم الاربعاء بتوقيت العاصمة بغداد، مشواره الاسيوي بمواجهة المنتخب الصيني لحساب المجموعة الثانية التي تضم الى جانبيهما الاردن وايران في صالة يونيفيرسال، التي تحتضنها العاصمة الاوزبكية طشقند.
وقال مدرب المنتخب الوطني هيثم بعيوي في المؤتمر الصحفي للبطولة الذي عقد أمس الثلاثاء ان “فريقنا سيعتمد على تشكيلة تضم في معظمها لاعبي نادي نفط الوسط الذي كان قد بلغ العام الماضي قبل نهائي بطولة الأندية الآسيوية لكرة الصالات”.
واضاف “لا يوجد لدينا لاعبون محترفون في التشكيلة على عكس منتخبات المجموعة ولكن لدينا وحدة قوية من لاعبي نفط الوسط الذين يشكلون عماد المنتخب الوطني”.
وتابع “كنت أبحث عن لاعبين آخرين، وقد حاولنا البحث عن خيارات عدة، ولكن في كل مرة كنت أعود لحقيقة أن هذا النادي يمتلك أفضل اللاعبين، وقد قمت حتى باستدعاء حارسي مرمى من ذات الفريق”.
وكان المؤتمر الفني للبطولة قد عقد صباح أمس حيث تم تثبيت الالوان الرئيسة والبديلة للمنتخبات المشاركة حيث سيرتدي منتخبنا الزي الاخضر الكامل في مباراة الغد
يذكر ان منتخبنا الوطني للصالات دخل معسكرات خارجية وداخلية خاض خلالها العديد من المباريات في لبنان والامارات وايران كما تحضر في بغداد والنجف.انتهى